الموقع الرسمي للدكتور اسلام عنان

أكسيت توقع بروتوكول تعاون مع جامعة نيو جيزة في مجال الأبحاث وبناء الكوادر

وقعت شركة أكسيت للأبحاث بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة جامعة نيو جيزة، للتعاون في مجال الأبحاث وتبادل الخبرات في التدريب وبناء الكوادر.

اقرأ أيضا.. إسلام عنان يشارك في النسخة الثالثة من مؤتمر الأهرام للدواء

إسلام عنان 

وقع البروتوكول الدكتور إسلام عنان، الرئيس التنفيذي لشركة أكسيت للأبحاث، والدكتورة منال ماهر، عميد كلية الصيدلة بجامعة نيو جيزة.

وأعرب الدكتور إسلام عنان، عن سعادته بالتعاون مع جامعة نيو جيزة التي تعتبر من أهم الجامعات في مصر وخصوصا كلية الصيدلة التي تعد من أفضل الكليات المتخصصة في تخريج طلاب قادرين على العمل كباحثين وليسوا صيادلة فقط.

وأوضح عنان، أن أوجه التعاون بين أكسيت وجامعة نيو جيزة ستكون في مجال الأبحاث وتبادل الخبرات في التدريب وبناء الكوادر، عن طريق تنفيذ ورش عمل للطلبة على البحث العلمي وكيفية إجراء أبحاث بعد التخرج وتأهيلهم لسوق العمل، من حيث تحضير البيانات وكيفية العمل مع الجهات المختلفة.

الأبحاث وتبادل الخبرات

وأضاف عنان، أنه سيكون هناك تعاون مع كودار التدريس في كلية الصيدلة بالجامعة في مجال البحث العلمي وإصدار التقارير والأوراق العلمية، فضلا عن التعاون في مجال التدريب داخل شركة أكسيت، بحيث يتدرب الطلبة على أرض الواقع ويعرفون ما يدور عمليا لتأهيلهم لسوق العمل فيما بعد.

اقرأ أيضا.. إسلام عنان يشارك في دورة اقتصاديات الصحة بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي

وأكد إسلام عنان، على أن توفير المعلومات وتكوين قواعد البيانات من أهم العناصر الرئيسية للباحثين، ولحسن الحظ أنه لأول مرة تبدأ وزارة الصحة في إتاحة البيانات أمام مراكز الأبحاث خلال الفترة الأخيرة بعد امتناعها عن ذلك في عهد 12 وزير صحة سابق.

فتح مجالات عمل 

فيما عبرت الدكتورة منال ماهر، عن سعادتها بالتعاون مع شركة أكسيت في مجالات البحث المختلفة وتنظيم المؤتمرات وتدريب الطلبة داخل الشركة.

وأوضحت ماهر، أنه سيتم عقد دورات جديدة للطلبة بالتعاون مع أكسيت في تخصصات مختلفة أبرزها اقتصاديات الصحة، سيترتب عليها فتح مجالات عمل جديدة أمامهم بعد التخرج وخصوصا في المجالات والتخصصات التي تعاني من نقص في الأعداد حاليا.

 

 

قد يعجبك ايضا